تحميل لعبة Doorman Story مهكرة للأندرويد

ad 1

                            

تحميل لعبة Doorman Story مهكرة للأندرويد


الوصف:

Doorman Story MOD APK هي لعبة محاكاة لإدارة الفنادق من الناشر AppQuantum. في اللعبة ، ستكون مدير فندق صغير. بفضل المهارة الإدارية المرنة والماهرة ، تحول الفندق تدريجياً إلى فندق وتوسع ليشمل العديد من أشكال الفنادق الفاخرة الأخرى. دعنا نحاول أن نكون مدير الفندق!

 

تقديم حول قصة البواب

فندق قطب فريق إدارة الوقت

جذب مديري الفنادق الموهوبين

لقد منحتنا الأفلام الكورية أو هوليوود رؤية العديد من الصور الرائعة والرائعة للفنادق الفاخرة. أو حتى الموتيلات المتواضعة على طول الطريق السريع ستجعلك تشعر بالفضول عدة مرات. عندما كنت طفلاً ، حلمت أيضًا أن أرتدي الزي الرسمي الجاد والجاد لمدير فندق وأقوم بالمهام اليومية التي كانت ممتعة للغاية عند انتظار مفاجآت صغيرة كل يوم. على الرغم من أنني الآن كاتب ألعاب ، إلا أنني أشعر أيضًا بقليل من التعافي أحيانًا عندما أتذكر حلم طفولتي.

لذلك أعتقد أنني يجب أن أجرب قصة البواب. أنا أحب ذلك بالطبع ، لكن دعنا نرى ما إذا كانت إدارة الفندق مثلها تناسبني أم لا. 

في اللعبة ، لا تفعل كل شيء بشكل مباشر ، عليك فقط الإدارة والتشغيل. سيظهر الموظفون ، واحدًا تلو الآخر ، ويقدمون أنفسهم ويبدأون العمل. في البداية لن يكون لديك سوى موظفين اثنين وموظف استقبال ورسالة.

والفندق الذي تملكه هو في الواقع مجرد فندق صغير يقع على طول الطريق بتصميم كلاسيكي أساسي وبنية بسيطة للغاية. بالطبع ، مع هذا الهيكل ، يتعين على الموظفين المذكورين أعلاه العمل في مهام متعددة.

موظف الاستقبال هو أيضًا أمين الصندوق والمحاسب وأمين المتجر وموظفي المشتريات وموظفي الطلبات وموظف الاستقبال الضيف أيضًا. أما بالنسبة إلى عامل الجرس ، فبالإضافة إلى مهمة انتظار الباب ، والترحيب بالضيوف ، وحمل الأمتعة ، يقوم أيضًا بتوفير الطعام على النحو المطلوب من قبل الضيوف ، ويقوم بفحص وتنظيف الغرفة قبل تسجيل وصول الضيوف وبعد تسجيل المغادرة.

بصفتك مدير فندق ، لا يمكنك الراحة حتى لدقيقة

بغض النظر عن صغر العدد الأولي للضيوف ، لا تنغمس في نفسك. عليك أن تفكر في اتجاه التطوير المستقبلي للفندق على المدى الطويل. الحيلة بالنسبة لك هي عدم التركيز كثيرًا على الموظفين ، ولكن عليك تصغير المبنى بالكامل ، وإدراج المناطق التي تحتاج إلى تعديل وترقية. تحتاج أيضًا إلى التفكير في الخدمات التي يمكن إضافتها لتحقيق ربح أكبر مثل مقهى بار ، ومطعم وجبات خفيفة للضيوف ، ومنطقة ترفيه صغيرة للقراءة ، ولعب البلياردو في الفناء المشترك. علاوة على ذلك ، تحتاج إلى زراعة المزيد من الأشجار وإضافة قائمة للوجبات السريعة وتزيين الغرف لجعلها أكثر جاذبية وتغيير العلامة التجارية للطاولة للحصول على المزيد من الجاذبية …

يجب تحديد كل هذه الأشياء في ذهنك وأن يكون لها ترتيب أولويات واضح ، من أجل …

عندما يكون لديك المال ، يمكنك القيام بذلك على الفور ، على التوالي وفقًا لأولويتك وأهميتك

في اللعبة ، ستحصل على العناصر التالية: يمثل القلب حب ورضاء الضيوف ؛ عادة ما يتم الحصول على الماس من المكافآت غير المتوقعة أو المهام الخاصة عند إكمالها. الماس مخصص لشراء العناصر النادرة والثمينة التي تحتاج أحيانًا إلى امتلاك الكثير من المال لشرائها أو حتى لا يمكنك شراؤها بالمال.

والآخر عبارة عن عملات معدنية يتم تحصيلها من الوديعة عند تسجيل الضيوف للوصول والباقي عند تسجيل المغادرة. أو عندما يستخدمون خدمات إضافية من فندقك (هذا هو السبب في أنني قلت أنه يجب عليك إنشاء أشياء تجذب الضيوف قدر الإمكان ، مما يساعدك ليس فقط على إبقائهم لفترة أطول ولكن أيضًا دفع رضاهم عن فندقك وأحيانًا هناك سيكون المزيد من النصائح).

عندما يكون لديك المال والماس ، ستبدأ في ترقية كل شيء صغير. لا تقلق كثيرًا بشأن من أين تبدأ ، لأن اللعبة نفسها تحتوي دائمًا على إرشادات مفصلة على طول الطريق. ما عليك القيام به هو التفكير والإنفاق بشكل معقول والقيام بكل شيء خطوة بخطوة ، ولا تتسرع كثيرًا. خلاف ذلك ، سوف تحرق كل أموالك قبل أن تتمكن من القيام بأشياء كبيرة.

وما زال هناك الكثير من العمل في المراحل التالية من التطوير في انتظارك

اكتملت المرحلة الأولى كمقدمة لموتيل متين. ستتيح لك قصة البواب المزيد من الفرص للتقدم. تحتاج إلى الاستفادة باستمرار من المزيد والمزيد من الضيوف ، الجودة آخذة في الارتفاع ، يقوم الموظفون بعمل جيد وينتشر الحب للفندق بشكل متزايد. استفد منها على أفضل وجه! حوّل نفسك إلى مدير يتمتع بقوة فائقة لتلبية الاحتياجات القصوى للعملاء ورفع مستوى الفندق ببطء إلى فندق حقيقي.

كل شيء بالطبع ليس سهلاً كما قلت للتو. بهذه الطريقة ، ستلتقي بالعديد من العملاء ذوي الحساسية العالية ، حتى العملاء العنيدين. لكن تذكر أن جوهر الخدمة الفندقية هو هيبة ورضا كل ضيف ، سواء أكانوا من الفخامة الغنية أو الشعبية. يجب معاملة الجميع على قدم المساواة وبأفضل جودة ممكنة. عندما تقوم بترقية الأشياء حوالي مائة أو ألف مرة ، لكن جودة خدمة العملاء ورضاهم (القلب) تنخفض أو تزداد ببطء شديد ، احذر! لأن الحادث قد يقع ، وقد تغرق في دوامة الإفلاس في أي لحظة.

عندما مررت بالعديد من الأشياء الصعبة لتحويل الفندق من مكان جديد إلى مكان يحبه الكثير من الناس أو حتى المشاهير. ستواجه قرارات أكبر وأكبر مثل: فتح المزيد من الفروع في موقع مختلف ، وتنويع صورة كل فندق.

كل فندق ليس الآن مجرد فرع ولكن لديه أيضًا رمز ونقطة مميزة. مثل فيلات النجوم ، والقلاع الثلجية … وبالطبع ، فإن سعر الإقامة لليلة في هذه الأماكن المتخصصة باهظ الثمن أيضًا بالنسبة لسحرها الخاص. ستكون الإيرادات الكبيرة من هذه الفنادق الشهيرة هي المصدر الرئيسي للربح بالنسبة لك للحفاظ على النظام بأكمله وتعزيز شعبيتك في الترويج لسلسلة الفنادق.

ذروة اللعبة والمستوى النهائي لها هو: سوف تصبح قطب فندق حقيقي. لست متأكدا من الذي يمكنه الذهاب إلى النهاية. لكني ما زلت أحتفظ بالنصيحة الأولى: الضيوف ورضاهم هم النواة الحيوية لأي مجموعة فنادق.

تعجبني تمامًا الرسومات والصوت في قصة البواب

الصور الملونة ثلاثية الأبعاد ، الشخصيات متنوعة وغنية وليست مكررة. سرعة حركة الجميع معتدلة وليست متشابكة للغاية للتركيز على أفكارهم. في الوقت نفسه ، كان التدفق النقدي يتداول بسرعة كبيرة ، والمال يدخل ويخرج بسرعة فائقة.

موسيقى الخلفية لطيفة ومريحة. كلما ارتفع المستوى الذي تحصل عليه ، زاد الاهتمام بالأماكن ذات الموسيقى المثيرة التي يجب أن تدفعها لأنها تنذر بفترة “عاصفة” أو حدث كبير على وشك الحدوث.


إصدار MOD APK من Doorman Story

ميزات MOD

  • أموال غير محدودة
  • ألماس غير محدود
  • موارد غير محدودة

كيف تستعمل

لاحظ أنه يمكنك شراء أي شيء ، حتى لو لم يكن لديك ما يكفي من المال.

تنزيل Doorman Story APK & MOD لنظام Android

ما عليك سوى لمس الشاشة وسحبها للمعالجة. لكن كل قرار يحتاج إلى النظر فيه بعناية وسيكون صعبًا للغاية بالنسبة لك. هل أنت مستعد لإدارة فندقك الخاص؟ لنقم بتنزيل Doorman Story واللعب الآن!

إضافات:

Doorman Story مهكرة
تهكير لعبة Doorman Story
تهكير لعبة My Story

روابط التحميل:

ad 2

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق