تحميل لعبة Demolition Derby 2 مهكرة للاندرويد

ad 1

                          

تحميل لعبة Demolition Derby 2 مهكرة للاندرويد


الوصف:

Demolition Derby 2 مهكرة هي لعبة سباق السيارات للاندرويد، خذ سيارتك واسحق كل أعدائك أمامك، وألحق أكبر قدر ممكن من الضرر بخصومك للفوز بالسباق. قم بتحسين وتخصيص سيارتك.

 

بعد تحميل Demolition Derby 2 مهكرة يمكنك التحكم في سيارتك القوية والقيام بذلك لجميع المسارات ، وتجاوز خصومك. ستكون مهمتك هي القيادة بسرعة عالية ومحاولة الوصول إلى النهاية دون أن تصطدم سيارتك على الطريق. قد في المنعطفات الضيقة وتجاوز منافسيك. اصطدم بالخصوم ودفعهم بعيدًا عن المسار وافعل كل ما تريده للفوز بهذه اللعبة. اكتشف السيارات الجديدة وقم بتحسينها.

 

تحميل Demolition Derby 2 مهكرة من ميديا فاير

في هذه اللعبة لا يجب أن يصل فيها السائق إلى خط النهاية فحسب ، بل يقضي أيضًا على أكبر عدد ممكن من المنافسين في طريقهم. للقيام بذلك ، تحتاج إلى إدارة واحدة من عشرات السيارات المعروضة بمهارة ، والالتفاف حول السيارات العادية وعدم إعطاء فرصة للخصوم. في هذه اللعبة ، سيتمكن المستخدم من تجربة نفسه على عدة مسارات ، وكذلك في العديد من الساحات حيث تدور معارك من أجل البقاء. يمكن ترقية جميع الآلات التي تحقق كفاءة أكبر وإعادة طلاءها حسب ذوقك.

 

في لعبة Demolition Derby 2 مهكرة عليك أن تصبح سائق سيارة في سباق للبقاء على قيد الحياة ، حيث لن تمنحك السيارات الأخرى الراحة. هناك العديد من أوضاع السباق هنا ، مثل: السباق في المدينة ، في الغابة ، في الساحة (هنا سوف تحتاج إلى البقاء على قيد الحياة وتدمير السيارات الأخرى ، بالمناسبة هناك أربع ساحات هنا). من خلال الفوز بالسباقات ، ستوفر تدريجيًا للسيارات الجديدة ، والتي ، بالمناسبة ، يمكن تحسينها لتصبح أقوى. يمكن تنزيل هذه اللعبة من موقع العاب مهكرة.

 

مميزات لعبة Demolition Derby 2 مهكرة اخر اصدار للاندرويد

  • العب في 4 ساحات مدمرة.
  • الوصول إلى 15 سيارة فريدة.
  • القدرة على ترقية قوة المحرك.
  • تخصيص الآلات.
  • استبدل العجلات وتقوية الأجزاء الأخرى.
  • العب في بطولات متنوعة ورائعة.
  • متوافق مع مجموعة متنوعة من الهواتف والأجهزة اللوحية.

إضافات:

تحميل لعبة Demolition Derby 2 مهكرة
تحميل لعبة Demolition Derby مهكرة
تحميل لعبة Demolition Derby 3 مهكرة

روابط التحميل:

ad 2

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق