تحميل لعبة Apex Legends مهكرة 2022 آخر إصدار للأندرويد

ad 1

                      

تحميل لعبة Apex Legends مهكرة 2022 آخر إصدار للأندرويد


الوصف:

 بدأ إصدار Close Beta من Apex Legends Mobile. يمكن للاعبين في أستراليا ونيوزيلندا وسنغافورة وماليزيا والفلبين وإندونيسيا والمكسيك وبيرو والأرجنتين وكولومبيا لعب هذه اللعبة قبل أن تتوسع عالميًا لتشمل كل من مشغلات Android و iOS. إذا كنت تستخدم جهاز Android ، فيمكنك تنزيل APK وتجربة هذه اللعبة قريبًا.


Apex Legends Mobile: هل هو بديل مفيد لـ PUBG؟

Apex Legends Mobile هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول مع لعبة battle royale ، والتي تم إصدارها مجانًا على ثلاث منصات كمبيوتر شخصي و Xbox One و PS4 بواسطة EA أو أكثر دقة هي Respawn. تلقت هذه اللعبة الكثير من الشك لأنها كانت المرة الأولى التي تطور فيها EA لعبة Battle Royale. لكن حقيقة أن Apex Legends Mobile هي لعبة جيدة بشكل مدهش. والدليل أنه بعد ثلاثة أيام من الإصدار ، وصلت اللعبة إلى 10 ملايين لاعب. يا له من رقم مثير للإعجاب! ومع ذلك ، ما زلنا بحاجة إلى مزيد من الوقت للتحقق من أن اللعبة يمكن أن تكون ناجحة مثل Fortnite أو PUBG Mobile .

خط التاريخ

يتميز إصدار Apex Legends PC / Console بمزايا مثل الرسومات الجميلة واللعب الرائع والتوازن الجيد والتواصل السهل بين اللاعبين. وبعد أسبوع من انطلاقها وصل عدد لاعبي اللعبة إلى 25 مليونا.

دفع هذا النجاح EA إلى التفكير في تطوير ألعاب على منصات الأجهزة المحمولة للتنافس مع أفضل معركة ملكية اليوم مثل PUBG Mobile و Fortnite Mobile ، وعلى وجه التحديد قال الرئيس التنفيذي لشركة EA أندرو ويلسون: "نعتقد أن اللعبة عبر الأنظمة الأساسية هي عامل رئيسي في المستقبل ، و سنفعل المزيد في مجال الجوّال ... سنبدأ في العمل على كيفية تطوير Apex Legends. نسخة الهاتف المحمول ، وأتوقع أيضًا أن تلقى اللعبة استحسانًا في آسيا ... ".

لهذا السبب ولدت Apex Legends Mobile.

العديد من التغييرات بالمقارنة مع معركة رويال التقليدية

تقع Apex Legends Mobile في عالم Titanfall ، وهي لعبة معركة ملكية تضيف القليل من التوابل للألعاب مثل Team Fortress 2 أو Overwatch. تتكون كل مباراة من 60 لاعبًا مقسمة إلى 20 فريقًا. ستلعب واحدة من الأساطير الثمانية المتاحة وتنسيق مع اثنين من زملائك في الفريق للعثور على آخر فريق على قيد الحياة. عنصر الشخصية هو اختلاف Apex Legends Mobile مع الألعاب من نفس النوع. تتمتع كل شخصية بمهارة فريدة سنذكرها أدناه ، لذا فإن اختيار شخصيتك يمكن أن يفتح العديد من التكتيكات الفريدة ، مما يجعل اللعبة أكثر جاذبية ولا يمكن التنبؤ بها.

على الرغم من أن هذه هي النسخة الأولى ، إلا أنني بالكاد أشعر بالتأخير في السيطرة. كل شيء مرن وسلس للغاية ، الشيء الوحيد الذي لا يمكنك الجري على الحائط مثل Titanfall. هي لعبة معركة ملكية متنوعة ، تسمح لك اللعبة بالتأرجح بالحبل والقفز فوق الجدران ومنحدرات الانزلاق. إذا كان فريقك للأسف يعاني من الحرمان ويريد الهروب ، فإن الانزلاق المنحدر هو الطريقة الأكثر فاعلية للهروب في هذه الحالة. من المهم أن تعرف أنك لن تفقد HP أبدًا عند القفز من فوق إلى الأرض. وهذا يعني أنه يمكنك القفز بشكل مريح من الطابق العشرين وستظل آمنًا.

يظل عنصر المعركة الملكي كما هو في بداية اللعبة. تقفز أنت و 59 لاعبًا آخر إلى الخريطة من طائرة. يؤثر اختيار مكان البداية بشكل كبير على أسلوبك في المباراة. بعد ذلك ، تحتاج إلى العثور بسرعة على المعدات والأسلحة والدروع اللازمة لتكون جاهزًا لمواجهة جميع الأعداء. العمل الجماعي أمر لا بد منه إذا أراد فريقك الفوز ، يوافق المطور أيضًا على ذلك. في المباراة ، إذا سقط زميلك في الفريق ، فلا يزال لديك فرصة لإحيائهم إذا التقطت شعارهم في الوقت المناسب وإحضاره إلى موقع معين على الخريطة.

معلومات من ثمانية أساطير

  • بنغالور (الاسم الحقيقي: أنيتا ويليامز ، 35): هي جندية ممتازة. ولدت في عائلة مكونة من 5 أشقاء شاركوا في قوة IMC ، وسرعان ما كشفت عن قدرتها القتالية الخاصة وأصبحت أفضل جندي في هذه القوة. سلاح أنيتا الرئيسي هو قاذفة القنابل ، لديها القدرة على التحرك بمرونة والمهارة القصوى: استدعاء الدعم للقصف من سلاح الجو.
  • الكلب البوليسي: لا توجد معلومات كثيرة عن هذه الشخصية. هذه هي الشخصية التي لديها القدرة على تتبع المسار وشم اللاعبين المختبئين بمهارة قصوى هي Beast of the Hunt. إنه صياد حقيقي متعطش للدماء.
  • الكاوية (الاسم الحقيقي: الكسندر نوكس ، 48): أفضل عالم في مختبرات هامبرت ، خبير في استخدام الغازات السامة. ترتبط جميع مهاراته بـ Nox ، فهو يحب استخدام Nox لإنشاء الفخاخ والقنابل اليدوية.
  • جبل طارق (الاسم الحقيقي: Makoa Gibraltar ، 30): هو شخص طيب ويحب مساعدة الآخرين. يتجلى ذلك في مهارة ماكوا في صنع درع لحماية الحلفاء وحماية نفسه.
  • Lifeline (الاسم الحقيقي: Ajay Che ، 24): إذا كان جبل طارق هو درع الفريق ، فيمكن اعتبار Lifeline كطبيب الفريق. مثل Soraka و Zilean في LOL ، تتمتع Lifeline بالقدرة على شفاء AOE وإحياء حلفائها ، ولديها الكثير من الأدوية الضرورية.
  • ميراج (الاسم الحقيقي: إليوت ويت ، 30)
  • Pathfinder (الاسم: MRVN ، العمر: غير معروف): يتمتع هذا الروبوت بالقدرة على القفز لمسافات طويلة وإنشاء سلك ربط لمساعدة الفريق في التأرجح للتحرك بسهولة عبر التضاريس.
  • الشبح: الساحرة الوحيدة للعبة في الوقت الحاضر. لديها القدرة على التخفي واكتشاف الخطر وخاصة القدرة على إنشاء اختصار للفريق بأكمله للتحرك بسرعة إلى أي مكان.

خريطة جديدة ، طريقة لعب جديدة

في الوقت الذي أقوم فيه بصياغة هذه المقالة ، لدى Apex Legends Mobile خريطة واحدة فقط ، Kings Canyon. بشكل عام ، مساحتها تكفي 60 لاعبًا. من حيث التصميم ، تم تصميم Kings Canyon بمجموعة كبيرة ومتنوعة من المناظر الطبيعية والتضاريس المتنوعة. يمكنك نهب العناصر الموجودة في المصنع ، والقنص على مبنى شاهق ، ثم القفز للأسفل للهروب أو القتال في غابة أحرقتها الحرب. إلى جانب ذلك ، هناك العديد من الكهوف والغابات والتلال ... بحيث يمكن للاعبين العثور على تكتيكات فريدة.

تصميم

تم تصميم Apex Legends Mobile خصيصًا للشاشة التي تعمل باللمس ، ويتم التحكم في المفاتيح الافتراضية وتحسينها بعناية. يمكنك تجربة أكثر التقنيات تقدمًا التي يرسلها الناشر إلى اللعبة.


تنزيل Apex Legends Mobile APK لأجهزة الأندرويد

تابع APKMODY كل يوم لتحديث آخر الأخبار حول Apex Legends Mobile APK. سنقوم بتحديث رابط التنزيل بمجرد طرح إصدار Android للعبة رسميًا.

إضافات:

تحميل لعبة Defender lll مهكرة
تحميل لعبة Zombeast مهكرة
العاب مهكرة
تنزيل لعبة International Stylist مهكرة
Apex Racing تنزيل
تهكير لعبة Galaxy Invaders
تحميل لعبة Apex Legends من ميديا فاير
تحميل Apex Legends للاندرويد
تحميل Apex Legends Mobile
تحميل لعبة Apex Legends للكمبيوتر 
تحميل لعبة Apex Legends للاندرويد اخر اصدار
 متطلبات تشغيل لعبة Apex Legends للاندرويد 
تحميل لعبة Apex Legends للايفون 
Apex Legends Mobile beta download
 Google Play تحميل Apex Legends Mobile Apex Legends Mobile App Store

روابط التحميل:

ad 2

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق